السبت، 5 فبراير 2011

الألتراس وعمال المحلة وموظفو المعلومات مشاركون في مظاهرات 25 يناير


الألتراس وعمال المحلة وموظفو المعلومات

أعلنت حركة شباب 6 أبريل، في بيان لها اليوم الأحد، الأماكن والنقاط التي من المفترض بدء مظاهرات 25 يناير منها، بعد التنسيق مع المجموعات الشبابية داخل مصر وخارجها، على أن تبدأ التظاهرات في القاهرة والمحافظات في تمام الساعة 2 ظهرا، بحسب البيان.

وأشار البيان إلى أنه من المفترض مشاركة، بجوار القوى الشبابية المصرية والحشد من المواطنين المصريين، كل من ألتراس الأهلاوي وألتراس الزملكاوي، وطلاب من جامعات مصرية خاصة، وعمال مصنع الغزل والنسيج بالمحلة وموظفي مراكز المعلومات، فضلا عن انطلاق تحركات أخرى لكل من الأطباء والمحامين والمهندسين وأساتذة الجامعات والمعلمين.

وبحسب البيان الذي تلقت الشروق نسخه منه، ستكون أماكن التجمعات في القاهرة:
* شارع جامعة الدول العربية (المهندسين)

* دوران شبرا

*ميدان المطرية

*جامعة القاهرة

هذا فضلا عن عدة محافظات في الوجهين البحري والقبلي، فضلا عن وجود تنسيق لتحرك واسع من أهالي سيناء للمشاركة في يوم 25 يناير، بحسب البيان، الذي تضمن مطالبهم التي تتمثل أبرزها في: زيادة الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه، وربط الأجور بالأسعار، وإلغاء حالة الطوارئ.

وقال أحمد ماهر المنسق العام لحركة شباب 6 أبريل، "إن هذا اليوم هو محطة جديدة للتحرك الشبابي، وإن هذه المرة ليست مجرد احتفالية ساخرة مثل ما كان مخططا لها، وكما فعلنا السنة الماضية"، مضيفا "إن هذه الخطوة ستكون بمثابة محطة جديدة للتحرك الشعبي الذي ينطلق في أكثر من مكان، في مختلف المحافظات والمدن المصرية، لتعبر عن الغضب الشعبي، الذي يعيد إلينا يوم 6 أبريل من عام 2008".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق